إيصال شكوى

توجهت إلى إدارة أو هيئة عمومية ولاحظت نقائص في الاستقبال، التوجيه، المعاملة أو نقائص أخرى، ولم يكن بوسعك تسجيل شكواك في حينها، يمكنك إذن إيصال الشكوى عن طريق ملء هذه الاستمارة

ملاحظة : بالنسبة للانشغالات الشخصية، فيمكن لأي شخص طبيعي استنفذ كل طرق الطعن ويرى أنه وقع ضحية غبن بسبب خلل في تسيير مرفق عمومي أن يخطر وسيط الجمهورية عن طريق البوابة الإلكترونية للعرائض : wassit.dz

...
معلومات عامة
تحديد الإدارة أو الهيئة
صنف الشكوى
موضوع الشكوى (ملاحظة أو تقييم)

يرجى إدخال رمز التحقق المرسل الى الهاتف